‏إظهار الرسائل ذات التسميات أبــiiiــر. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات أبــiiiــر. إظهار كافة الرسائل

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

أبشر .. دعوتك لا ترد !


هل تريد قبول دعاءك !

ماعليك سوى هذه البشرى ..

ابشر .. بالمغفره ..



هل تريد ان يغفر الله لك
ما تقدم من ذنبك !!


اذاً أبشر ..

أبشر .. بالرحمه


لكل من يسعى ويجاهد نفسه ..
الى كل من اراد الرحمه ..

اليكم هذه البشرى ..



أبشر .. بسعدك ..

تريد بيت ؟

تريد أرض ؟

تريد أموال ؟

تريد السعاده ؟

تريد الذرية الصالحه ؟

اذا .. ابشر ..


الأحد، 10 أكتوبر 2010

أبشر بالنور ,,


الى كل من احب ان يمشي بالنور في الظلمِ ..
اليكم هذه البشرى ..